في مقابلة جديدة مع Daniel Smith أحد منتجي لعبة الميترويدفينيا المقبلة Ori and the Will of the Wisps تم الحديث عمّا تعلمّه الفريق من الإصدار الأوّل للعبة من تقديم خيارات للصعوبة تجعل التجربة متوافقة مع مختلف اللاعبين على سبيل المثال.
الفريق قارن حجم خريطة الجزء الأوّل مع Will of the Wisps والتي ستقدّم عالمًا يبلغ 3 أضعاف الإصدار السابق ولكنّ Smith أكّد أيضًا بأنّ جودة التجربة ستكون أفضل أيضًا والفريق يأمل بأن تكون هذه اللعبة محبوبة بقدر الإصدار السابق وبأنّ يكون لها نفس التأثير العاطفي في قصّتها.
Ori and the Will of the Wisps تصدر في الـ11 من مارس المقبل على الحاسب الشخصي والإكس بوكس ون.