سجلت شركة سوني للتسلية التفاعلية براءة اختراع لروبوت يقوم بمراقبة اللاعب أثناء اللعب و التفاعل معه بحسب الانفعالات التي تظهر عليه، و يبدو أن هذا الهدف من هذا الروبوت هو تسلية اللاعبين الذين تطغى الوحدة على حياتهم الشخصية، و بالتالي تشجيعهم على الانغماس في الهواية أكثر فأكثر. الروبوت يضم وحدة تحاول استنباط مشاعر اللاعب (feeling deduction) لخلق رد الفعل المناسب.
لو وصلت هذه التكنولوجيا إلى مُنتج حقيقي و تم إصداره في الأسواق، فهل ستكون مهتمًا بشرائه؟ شاركنا بالإجابة من خلال التعليقات!