بالرغم من الإنطباعات الإيجابيّة التي حصلت عليها لعبة Skull & Bones عند تجربتها من قبل الإعلاميين عام 2017 إلّا أنّها غابت عن الساحة لفترة طويلة مع قلّة التحديثات حولها وتعرّضت لعدّة تأجيلات.
بحسب أحدث التقارير الإعلاميّة فقد تمّ إعادة تطوير اللعبة من الصفر مع التركيز على مفهوم الألعاب كخدمة لتقديم تجربة تحصل على التحديثات بشكل دوري لتقديم مهمّات وأحداث ستتغيّر بشكل مبني على أفعال مجتمع اللعبة وقد تمّ الإشارة إلى تغيّر الفريق الإبداعي خلف المشروع أيضاً مع إنضمام Elisabet Pellen إلى الفريق بدور المخرجة إبداعيّة.
Pellen هي جزء من فريق التحرير في الشركة كما يتم تسميته وهو فريق يقرّر أي المشاريع يتم العمل عليها وقد سبق وأن قامت بإخراج لعبة التصويب XIII كما قامت بقيادة عمليّة تصميم المراحل خلف لعبة Splinter Cell: Pandora Tomorrow.