كانت لعبة التصويب و العالم المفتوح Crysis قد صدرت بالفعل على منصة الننتندو سويتش و هي المرّة الأولى التي تصدر فيها لعبة من شركة كرايتك الألمانية على جهاز من ننتندو، كيف حصل ذلك؟ حسنًا، فريق التطوير كرايتك يؤكد في لقاءٍ جديد أنّ لعبة The Witcher 3 أعطتهم الثقة في إمكانية نقل لعبتهم للجهاز:
لم يسبق لنا و أن أصدرنا لعبة على جهاز منزلي من ننتندو و شعرنا أننا مستعدون للوصول إلى المنصّة أخيرًا. التعاون مع Saber Interactive الذين جلبوا سلسلة The Witcher للمنصّة كان له دورٌ كبيرٌ أيضًا، فقد أعطانا هذا الثقة في إمكانية جلب كرايسس للجهاز.
أعتقد أنه من العادل القول بأننا وضغنا في اللعبة كل ما يُمكن فعله على السويتش، مثل تقنية ثني النباتات، الإضاءة الديناميكية، الانتشار غير المباشر للضوء، التصويب الحركي، و كذلك الأصول الرسومية المُحسنة. على أية حال، نحنُ معروفون بدفع التكنولوجيا إلى أقصاها، و لذلك سنحاول القيام بالمزيد عن طريق التحديثات.
Crysis Remastered قادمة لاحقًا إلى بقية المنصات أيضًا.