21 أكتوبر 2011

Ratchet & Clank: All 4 One
PS3

يعود لنا الثنائي المحبوب راتشت وكلانك بمغامرة جديدة من تطوير فريف Insomniac Games ونشر شركة سوني، الجزء الجديد بالسلسلة يقدم تجربة جديدة بإضافة عنصر اللعب الجماعي حيث تسمح اللعبة لأربعة أشخاص (على الشبكة وبدونها) بخوض المغامرة بنفس الوقت مع تنفيذ بعض الأعمال الجماعية التي تساعدك على حل الألغاز والتقدم، قصة اللعبة تدور بعد أحداث جزء A Crack in Time وهي ليست من ضمن الثلاثة القادمة من قصة السلسلة.

28 أكتوبر 2011

Battlefield 3
PS3 | Xbox 360 | PC

اللعبة التي وصفها مطوريها “لعبة من الجيل القادم على أجهزة الجيل الحالي” ولعل الأغلبية كانت لديه بعض التحفظات حول ذلك والبعض أستهزأ من الأستوديو المطور وبعضهم أعتبر التصريح مجرد ترويج كما تفعل باقي الشركات، ولكن الأستوديو المطور أزال كل تلك الشكوك عندما عرضها أمام العامة بعرض مبهر يظهر فيه جودة ومستوى الرسوم والفيزيائيات التي تبدوا كالواقع! وبجانب إلى التطور الذي طرأ على السلسلة بشكل عام لتجسد بذلك واقع الحروب في اللعبة مثل إمكانية الأنسداح على الأرض وتدمير المباني بشكل كامل وأقرب للواقعية وغيرها من الأمور الأخرى. كما أن هذا الجزء شهد عودة الطائرات النفاثة وساحات المعارك الضخمة والتي أفتقدتها إصدارات السلسلة الأخيرة. باتلفيلد 3 ستكون من الألعاب المرشحة بلا شك للعبة العام وربما أفضل خيارات شهر أكتوبر.

King of Fighters XIII
PS3 | Xbox 360

الجزء الثالث عشر من سلسلة العاب القتال الكلاسيكية كينج اوف فايترز من تطوير SNK Playmore، اللعبة تواصل قصة السلسلة التي توقفت مع الجزء الحادي عشر وتنهي فصل قصة Ash Crimson التي بدأت في جزء 2003، الجزء الماضي من السلسلة لم يكن الأفضل وخرجت الجماهير مطالبة بتقديم شئ أفضل وهذا مايعد به فريق التطوير، النسخة الأصلية من اللعبة صدرت على أجهزة الاركيد بالعام الماضي وشهر اكتوبر يشهد صدور النسخة المنزلية على الاكس بوكس360 والبلايستيشن3، نسخة الاجهزة المنزلية ستحتوي على كل التحديثات التي صدرت لاحقا لنسخة الاركيد مع إضافة شخصيات حصرية لهذه النسخة مع إضافة مراحل جديدة من لعبتي فاتل فيوري وارت اوف فايتنج، هل تقدم اللعبة تجربة جيدة هذه المرة؟ قريبا نعرف الإجابة.

إذا كمية كبيرة من الألعاب تصدر بشهر اكتوبر، بوجود العاب باتلفيلد وباتمان وفورزا لاشك بأن موسم الأعياد على الأبواب والإصدارات القوية المتلاحقة تبدأ الأن، إستعدوا لعام جديد نشهر فيه الإفلاس ونستمتع مع أقوى الألعاب، نلقاكم الشهر القادم ان شاء الله.

شارك هذا المقال