Quantic Dream هو استوديو تطوير الألعاب الفرنسي و الذي تعرفه الجماهير بألعاب مثل Heavy Rain و Detroit Become Human، و الذي صدرت ألعابه مؤخرًا على الحاسب الشخصي بعد سنوات طويلة من الحصرية على منصّات البلايستيشن. تحدّث ديفد كيج في لقاءٍ جديد مع wccftech و أكّد أن كوانتك دريم تعمل على مُحرّك جديد للألعاب و أن الإضاءة هي ساحة الصراع القادم بين المطورين لتقديم أفضل الرسومات و أكثرها إبهارًا و واقعية:
أؤمن أن معركة الجيل الجديد ستتمحور حول الإضاءة أكثر من عدد المضلعات أو حتى دقّة العرض.
الكثير من المطورين سيفضلون تقديم إضاءة تتبع الأشعة بدقّة عرض 1080p على تقديم 4K بمستوى محدود من الإضاءة.
تتبع الأشعة، الإضاءة الواقعية و الانعكاسات، الشادرز المعقدة، المؤثرات المتقدمة و علاج الصور المُتقدم… هذه هي الخواص التي نعمل عليها في البحث و التطوير من أجل تدشينها في محركنا للجيل الجديد.
تطوير تقنياتنا و محركاتنا الخاصة هو جزء رئيس من ثقافة الاستوديو منذ 23 عامًا. نحن دائمًا نستعمل تقنياتنا الخاصة في جميع عناويننا.