تحدث غلين سكوفيلد مدير و أحد مؤسسي فريق Sledgehammer أنهم يشعرون بضغط كبير لتقديم مستوى جيد في الإصدار المنتظر في سلسلة Call of Duty، حيث كان قد تحدث الرئيس السابق لفريق Visceral Games لمجلة Edge و قال:
لقد كنا واثقين جداً من أنفسنا بعد تطوير Dead Space، خصوصاً من اجراءات التطوير لدينا، لقد تأكدنا من أننا قادرين من الإنتهاء ضمن المدة المحددة و نكون قد أجرينا الكثير من التعديلات و التحسينات على اللعبة، و هذه الثقة هي بالضبط ما كنا نحتاجه.
لكن هناك أيام تقول أن الوضع مخيف، هناك الكثير من الضغط، صحيح أنه ليس الضغط الذي يجعلك تصاب بالشلل، لكن ما كان يقلقني عندما كان يتحدث الناس عني و يقولون: أنظروا إنه الشخص الذي دمر Call of Duty، هذا كان يخيفني كثيراً.
من الجدير ذكره أنه و وفقاً لمسح أجراه Nielsen في عينة مكونة من 5000 شخص فإن Call of Duty هي أكثر لعبة منتظرة في موسم الأعياد القادم.