كانت شركة النشر الضخمة Take-Two Interactive في طريقها إلى إتمام صفقة للإستحواذ على الشركة المشهورة بألعاب السباقات Codemasters قبل أن تقوم EA بإفساد الحفلة والمزايدة على قيمة الإستحواذ لتذخر بالصفقة في نهاية الأمر.
Strauss Zelnick رئيس Take-Two التنفيذي تحدّث عن عملية الإستحواذ الفاشلة قائلة بأنّ خسارة الصفقة كانت “محبطة” ولكنّها تدل على إستراتيجية الشركة في التعامل مع هذه العمليات، Zelnick سعيد بإثبات جميع عمليات الإستحواذ السابقة للشركة لنجاحها.
الشركة تهدف دائماً لإضافة فرق تطوير وعناوين رائعة بشكل يخدم نمو الشركة ويضيف المزيد من القيمة لمسثتمريها والشركة تتعامل مع هذه العمليات مع الألة الحاسبة في يد والإستراتيجيات والتكتيكيات في يد أخرى ويبدو بأنّ الإستحواذ على Codemasters لم يكن ملائماً من الناحية المادية عندما تمّ المزايدة على قيمة الصفقة.