غدا تاريخ 1 أبريل سيبدأ تنفيذ خطة ترتيب أوضاع إستديوهات سوني اليابانية للتطوير مع دمج الفرق كافة تحت فريق التطوير Team ASOBI و إغلاق باقي الإستديوهات المختلفة.
اليوم أعلن Shunsuke Saito مصمم شخصيات لعبة Gravity Rush وكذلك Kentaro Motomura الذي عمل على العاب Bloodborne و Dark Cloud وغيرها من المشاريع مغادرتهم بلايستيشن اليابان للبحث عن فرص عمل أخرى مجال الألعاب:
今日でソニー・インタラクティブエンタテインメントを退社しますー
I'm leaving SIE Japan Studio today pic.twitter.com/jwXrGYMwGp— 斎藤俊介(ShunsukeSaito) (@sshun3) March 31, 2021
本日3月末日付けで長年お世話になりましたSIEを退職させて頂く運びとなりました。ダーククラウド、WILDARMS、ソルサク、Bloodborne、みんなのGOLF等々沢山の作品に携われた事は感謝しかありません!今後もゲーム制作は継続して行く所存ですので、引き続き宜しくお願い致します。有難うございました!
— 本村健太郎KentaroMotomura (@motomurakentaro) March 31, 2021