في مقابلة جديدة مع Jim Ryan رئيس علامة البلايستيشن، تمّ السؤال عن الاستراتيجية التي يتبعها المنافسون مثل مايكروسوفت التي قامت في الفترة الأخيرة بالعديد من عمليات الاستحواذ وقد علّق على هذا الأمر قائلاً:
رعاية المواهب الإبداعية ليست ببساطة رمي الأموال، عليك أيضاً أن تقدّم لهم الحرية ليكونوا مبدعين، لأخذ المخاطر والإتيان بالأفكار الجديد.
فقط انظروا إلى Ghost of Tsushima من Sucker Punch، لم نكن نعتقد بأنّها هي اللعبة التي كانوا سيطوّرونها ولكنّنا لسنا جامدين أو مؤسسيين في تعاملنا مع مواهبنا، نحن نريدهم أن يستخدموا أجهزتنا كلوحتهم الإبداعية.