في مقابلة جديدة مع Ian Stubbington مصمّم البيئات من لعبة Dragon Age: Origins، شاركنا Stubbington ببعض التفاصيل المثيرة للاهتمام فبالرغم من كون اسم اللعبة يعني “عصر التنانين” إلّا أنّها لم تحتوي على أي تنين بادئ الأمر!
اللعبة قضت فترة في التطوير وبعد أن انتهى الفريق من تطويرها وإضافة مختلف العناصر إليها، تمّ إنشاء مجموعة من الأسماء من خلال برنامج قام بجمع العديد من الكلمات المرتبطة بالفانتازيا معاً وهنا قام الفريق بالتصويت على عدّة أسماء وانتهى الأمر باختيار اسم Dragon Age.
اللعبة افتقرت إلى التنانين عندما تمّ اختيار الاسم وهنا تمت إضافة العديد من التعديلات على قصة اللعبة مع إضافة التنانين إليها والتعديل على تصاميم بعض الزعماء مثل الـArchdemon.