أيام قليلة تفصلنا عن إصدار لعبة القتال ثلاثية الأبعاد Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – The Hinokami Chronicles من فريق التطوير سايبر كونكت 2 و أنيبلكس للبلايستيشن و الإكس بوكس في السوق الياباني. و على الرغم من الشعبية الكاسحة للمانغا و الأنمي ربما كأكثر الأعمال الترفيهية شعبية في اليابان حاليًا (الفيلم هو الأنجح في تاريخ شباك التذاكر الياباني على سبيل المثال)، فإن اللعبة ليست بأفضل حالٍ على ما يبدو.
بحسب التقارير الأولية من المتاجر يبدو أن شحنة اللعبة قد تكون أقل من 150 ألف و إن تحقق ذلك، فإن هذه النتيجة لن تكون جيدة على الإطلاق بالنظر إلى شعبية العنوان.