Activision Blizzard تقوم بإنشاء لجنة جديدة للتعامل مع بيئة العمل الداخلية

علّقت منظمة البرمجيات الترفيهية ESA (أو Entertainment Software Association) لشبكة gamesindustry.biz حول القضايا الأخلاقية الأخيرة لشركة آكتفيجن بليزارد و التي تناولت جوانب عديدة من سلوكيات غير أخلاقية مثل التحرش و التمييز امتدت لتصل حتى إلى رئيس الشركة التنفيذي بوبي كوتيك. و مع أن الشركة لم تذكر شركة آكتفيجن بليزارد بالاسم، إلا أن التقرير يُشير إلى أن الشركة المذكورة في بيان ESA هي آكتفيجن بليزارد. و جاء في كلمة الشركة:

التحرش، المضايقات و سوء المعاملة في بيئة العمل من أي ناحية غير مقبولة على الإطلاق و يجب أن لا يتم تحملها إطلاقًا. عندما ترتفع الملاحظات، الأشخاص المتضررون بحاجة إلى أن تكون أصواتهم مسموعة. كل ملاحظة أو اتهام يجب أن تُقبل و أن يجري التحقيق فيها، و التعامل معها بعد ذلك بما يحقق العواقب النافعة.

إن صحة صناعتنا تتطلب أن يشعر الجميع في بيئة العمل بالاحترام و التقدير. كمنظمة في الصناعة، ندعو جميع الأعضاء من الشركاء ليقوموا بتشكيل الحوار و اتخاذ الإجراءات التي من شأنها أن تُحقق هذه المعتقدات.

و يُذكر بأن جميع شركات الطرف الأول: سوني، ننتندو و مايكروسوفت، كانت قد علقت على القضايا الأخلاقية لشركة آكتفيجن بليزارد.

شارك هذا المقال