إضافات الألعاب Game Add-ons:

 

Forza Motorsport 4 November Speed

قبل أن نتحدث عن الإضافة يجب أن ننوه بأنك إن كنت من مالكي Forza Motorsport Season Pass لا تشتري هذه الإضافة من هنا و إلا فإنك ستكون قد دفعت ثمنها مرتين.

هذه الإضافة تحتوي على 10 سيارات جديدة، يمكنك أن تتسابق بها طبعاً و تعدلها كما تشاء، طبعاً يتوجب عليك أن تملك النقاط أو النقود الكافية داخل اللعبة كي تشتري السيارات في نمط الـCareer، إليكم قائمة السيارات:

  • 2012 Aston Martin Virage
  • 2011 Audi RS3 Sportback
  • 1957 Chevrolet Bel Air
  • 2012 Dodge Charger SRT8
  • 2011 Ferrari #62 Risi Competizione F458 Italia
  • 2013 Ford Focus ST
  • 1992 GMC Typhoon
  • 2012 Lamborghini Aventador LP700-4
  • 2011 Volkswagen Scirocco R
  • 2011 #2 Audi Sport Team Joest R15++ TDI

يذكر أن الإضافة متوفرة منذ يوم أمس مقابل 560 نقطة.

http://www.youtube.com/watch?v=koW05JPRz40

Batman: Arkham City Nightwing Bundle

عندما تقوم بتحميل هذه الإضافة ستحصل على شخصية Nightwing، الشخصية ستأتيك كاملة مع كل الأدوات و الحركات الخاصة بها، كما يمكنك أن تستخدمها في جميع خرائط التحديات و ستضيف إليك خارطتي تحدي جديدتين هما Wayne Manor (قصر واين) و Main Hall (القاعة الرئيسية)، كما تحتوي الإضافة على زي إضافي للشخصية، الإضافة متوفرة منذ يوم أمس مقابل 560 نقطة.

Call of Duty ELITE

إن كنت غير متابع لأخبار ألعاب الفيديو، فإن ELITE هي خدمة جديدة من Activision ستصدر مع صدور الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty، الخدمة ستكون مجانية في بعض الخصائص و خصائص أخرى تحتاج إلى اشتراك، ستقدم لك إحصائيات حول سلسلة Call of Duty بالإضافة إلى ميزات الشبكات الاجتماعية بالإضافة إلى ميزات أخرى عديدة، الخدمة حتى اللحظة تدعم جزء Black Ops و طبعاً Modern Warfare 3 الذي لم يصدر بعد، الخدمة ستتوفر منذ السابع من الشهر الجاري مقابل 4000 نقطة.

Dead Rising 2: Off the Record Skill Pack – BBQ Chef

هذه الإضافة تحتوي على حركات كثيرة تستخدم فيها السكاكين، كما ستصبح قادر على تحسين طاقتك من خلال الطعام المشوي، و ستكون قادر على تنفيذ هجمات قاتلة بواسطة البهارات! حيث أن الكاتشاب أصبح سلاح قاتل، طبعاً بالإضافة إلى زي شيف جديد، الإضافة ستكون متوفرة منذ الثامن من الشهر الجاري مقابل 160 نقطة.

http://www.youtube.com/watch?v=DauzHOKW79o

Dead Rising 2: Off the Record Skill Pack – Cosplay Warrior

الإضافة ستمنح فرانك هجمات جديدة عندما يحمل سيف التدريب و الدرع، كما ستزيد من نقاط البرستيج بنسبة 25% حيث أن كل هجوم سيمنحك نقاط، طبعاً بالإضافة إلى زي من العلب الكرتونية، الإضافة ستكون متوفرة منذ الثامن من الشهر الجاري مقابل 160 نقطة.

Dead Rising 2: Off the Record Skill Pack – Firefighter

هذه الإضافة ستجعل الناجيين يركضون خلف فرانك بشكل أسرع، و سيتمكن فرانك من ركل الأبواب كي يفتحها بعنف، كما سيتمكن فرانك من استخدام مسدس مائي ضد الزومبي، طبعاً بالإضافة إلى زي رجل الإطفاء، الإضافة ستكون متوفرة منذ الثامن من الشهر الجاري مقابل 160 نقطة.

شارك هذا المقال