تقنية Super Resolution من شركة AMD و التي تأتي من ضمن باقة تقنيات FidelityFX الرسومية من الشركة تعمل على تشغيل الألعاب بدقة عرض أقل من الحقيقية و رفع دقة الصورة عن طريق خوارزميات معالجة الصور دون الاعتماد على عتاد مخصص مثل الDLSS و إن كانت النتائج أقل جودة بطبيعة الحال. التقنية متوفرة على الحاسب الشخصي بمجموعة كبيرة من الألعاب، و متاحة على الأجهزة المنزلية أيضًا و لكن بدرجة أقل مع اعتماد الألعاب على دقة العرض الديناميكية على تلك الأجهزة.
لاحظنا أن التقنية حظيت بإقبالٍ واسع منذ توفرها، AMD أعلنت في الأمس أن أكثر من 70 لعبة باتت تدعم التقنية الآن و هذا عدد ضخم بكل تأكيد خلال فترة زمنية قصيرة. الفيديو يستعرض عددًا كبيرًا من الألعاب القوية التي تبنت التقنية و من ضمنها عناوين مثل Far Cry 6 و Deathloop و Horizon Zero Dawn و GhostRunner و World War Z و غيرها من الألعاب. لعبة God of War القادمة ستدعم هذه التقنية أيضًا كما أعلنت سوني في وقتٍ سابق.