بلودبورن

Bloodborne من سوني للتسلية التفاعلية و فروم سوفتوير هي واحدة من أعظم ألعاب الجيل الماضي بالفعل، إلا أنها كانت تعاني من مشاكل في الأداء و بالتحديد في انتظام الإطارات (frame pacing) مما كان يتسبب بخشونة و عدم سلاسة في الحركة أثناء اللعب.

ربما لم يقم المطورون بتحسين أداء اللعبة لكن المعجبين في الموعد كالمعتاد و أحدهم قام بتحسين أداء اللعبة بالإضافة إلى التخلص من بعض المؤثرات غير المرغوب بها مثل ضبابية الحركة (motion blur). بالطبع لا يُمكن استخدام هذا التعديل إلا مع جهاز بلايستيشن4 مُخترَق.

شارك هذا المقال