هيلو

صدرت لعبة التصويب و الخيال العلمي Halo Infinite من مايكروسوفت و فريق التطوير 343i بطريقة مختلفة عن الأجزاء السابقة، إذ صدر الطور القصصي منفردًا ب60$ وسبقه الطور الجماعي في الصدور بالنموذج المجاني. مايكروسوفت كانت قد أعلنت أن أكثر من 20 لاعب قد قام بخوض تجربة هيلو انفنت.

حسنًا، التقرير الإعلامية تتحدث الآن عن معاناة اللعبة في الاحتفاظ باللاعبين على متجر ستيم الرقمي. اللعبة وصلت في البداية إلى 272 ألف لاعب متزامن أما الآن فإن عدد اللاعبين المتزامن في انخفاض مستمر و قد وصل إلى 26 ألف لاعب متزامن فقط آخر 24 ساعة. التقارير تؤكد أيضًا أن الألعاب الأكثر مُشاهدة على تويتش مثل GTAV و Apex Legends تتجاوز معدل 100 ألف مُشاهِد أما هيلو انفنت فهي أقل من 10 آلاف الآن.

هناك انتقادات عديدة على نظام التقدم في الرخصة الموسمية و فتح المحتويات في اللعبة بالإضافة إلى قلة عدد الخرائط و غياب بعض الأطوار عن اللعبة. لنرى إن كانت التحديثات المستقبلية ستكون قادرة على إنعاش هيلو انفنت من جديد و الدفع بها إلى الأعلى لأن طريقة اللعب الأساسية صلبة و ممتعة جدًا في منظورنا.

شارك هذا المقال