قامت Jessica Gonzalez الموظّفة السابقة في قسم ضمان الجودة في فريق التطوير Treyarch التابع لشركة Activision بمشاركة تجربتها مع ضغط العمل من خلال تويتر حيث تحدّثت عن وصول ساعات العمل إلى 14 ساعة في بعض الأحيان مع تعرّض الفريق للكثير من الضغوطات لإنهاء العمل دون إنذار فعلي بأنّهم سيعملون لهذا العدد من الساعات.
Gonzalez ذكرت بالتحديد الفترة التي تمّ فيها العمل على Call of Duty: Black Ops 3 والضغوطات الشديدة التي انتهت بحذف طور اللعب الفردي من اللعبة وإصدار تجربة لعب جماعية فقط، Microsoft أعلنت مؤخراً عن صفقة الاستحواذ على Activision Blizzard والتي ستتم في الأوّل من يونيو القادم في حال تمّ الموافقة على الصفقة من الجهات المعنية وسنرى كيف ستتعامل Microsoft مع مثل هذه التقارير وما الحلول التي ستقوم بتقديمها.
https://twitter.com/_TechJess/status/1492159032613687303