ذكر Hideki Kamiya الاسم الشهير في PlatinumGames خلال مقابلة الأسبوع الماضي بأنّه يرغب بالعودة للعمل على مشروع Scalebound الذي عمل عليه الفريق بالتعاون مع مايكروسوفت لفترة من الزمن قبل أن يتم إلغاء المشروع.
أثناء حديثه مع شبكة VGC، أكّد Kamiya بأنّه لم يكن يمزح وهو جاد في رغبته لإعادة إحياء المشروع وقد ذكر Kamiya مؤخراً بأنّ افتقار فريق التطوير إلى الخبرة في التعامل مع محرّك التطوير Unreal Engine كان السبب الرئيسي لإلغاء المشروع وهو يرى بأنّ الفريق قد اكتسب الخبرة المناسبة منذ إلغاء المشروع ولهذا يرغب الأن بالعودة إليه.