السلام عليكم ورحمة الله, مرحباً بكم هذا الأسبوع مجدداً في التحديث الأسبوعي لمتجر PlayStation الأوروبي كما اعتدتم من ترو جيمنج، شبكة ألعاب الفيديو الأولى في الوطن العربي.

التحديث هذا الأسبوع بسيط جداً وغالبه هي تخفيضات وألعاب PS3 قد صدرت مسبقاً وأصبحت قابلة للتحميل الآن مثل Call Of Juarez: Bound In Blood و Call of Duty: Black Ops، وكذلك حزم ألعاب للـPSP مثل Pirates Of The Carribean PSP Essentials Bundle و Disney Pixar PSP Double Pack تجدون تفاصيلها جميعاً في الصفحة الثانية.

هنالك كذلك ديموات لعدة ألعاب مثل Cars 2 و Move Fitness وغيرها. يذكر أن Black Ops مخفضة لمشتركي الـPlus بنسبة 20%. هنالك كذلك عروض خاصة على عدة ألعاب منها ألعاب ممتازة مثل Lara Croft and the Guardian of Light و Beyond Good & Evil HD تنتهي في الثلاثين من نوفمبر الحالي.

إليكم أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.

إضافات ألعاب PS3

LittleBigPlanet 2 – Assassin’s Creed Revelations costume

كعادة سلسلة LittleBigPlanet التي تصمم ملابس شخصيات ألعاب أخرى في ألعابها، هاهو Ezio Auditore da Firenze بطل العديد من أجزاء Assassin’s Creed الشهيرة ينظم إلى الحفلة بلباسه الرمزي من Revelations. أتت هذه الإضافة بمناسبة إصدار Assassin’s Creed: Revelations مؤخراً. اطلعوا على الصفحة المقابلة لرؤية الأسعار والمزيد.

 

شارك هذا المقال