FSR هي التقنية الخاصة بشركة AMD والتي تهدف إلى منافسة تقنية DLSS من Nvidia وقد قامت AMD بإطلاق تقنيتها في يونيو من العام الماضي وهي تتجهّز لإصدار تقنية FSR 2.0 والتي تمّ العمل عليها من الصفر وليست مبنية على الأسس التي وضعتها التقنية الأصلية مع وعود بتقديم تحسينات أكبر من خلال هذه النسخة الجديدة.
AMD أعلنت عن أنّ لعبة التصويب Deathloop ولعبة المغامرات Forspoken ستكونان أوّل لعبتين تدعمان التقنية وسيصل دعمها إلى Deahtloop خلال الربع الثاني من العام الحالي مع توفّرها في Forspoken منذ اليوم الأوّل علماً بأنّ الحديث هنا عن نسخة الحاسب الشخصي من اللعبتين فقط ونشاهد في العرض في الأعلى استعراضاً للتحسينات التي تقدّمها التقنية في Deathloop مقارنةً بالتقنية الأصلية.