بحسب تعليق من الإعلامي الشهير “جيسون شراير” من وكالة Bloomberg للأنباء على شبكة reddit الاجتماعية، فإن Halo Infinite كانت ستحصل على طور لعب جماعي مختلف جدًا عما حصلنا عليه في اللعبة النهائية، إذ كان فريق التطوير يخطط لطور لعب جماعي مبني على فكرة الأبطال (heroes) على غرار Overwatch و بدعم لأطوار لعب PVP و PVE.
بالطبع هذا لم يحصل و قام فريق التطوير بالانتقال لاحقًا إلى الشكل الحالي من اللعب الجماعي و الذي حصلنا عليه في اللعبة النهائية. حسنًا، هذا في حقيقة الأمر يفسر قلة محتويات طور اللعب الجماعي و تأخر المواسم و دعم اللعبة نسبيًا.