أكد فريق التطوير سوني سانتا مونيكا أن نسخة الحاسب الشخصي من لعبة الأكشن و المغامرة God of War قد حصلت بالفعل على خاصية FidelityFX Super Resolution 2.0 وهي النسخة الثانية من هذه التقنية كما يُشير اسمها. الخاصية وصلت إلى اللعبة من خلال التحديث 1.0.12. التحديث يُضيف خيارًا لتغيير إعدادات الدقة من خلال قائمة إعدادات العرض.
سبق وأن أزاحت شركة AMD النقاب عن تقنية FidelityFX Super Resolution 2.0، و هي تقنية تستهدف تخفيض دقة العرض الحقيقية و رفع جودة الصورة من خلال خوارزميات معينة، و هي تستعمل تقنية مختلفة عن النسخة الأولى من التقنية (Temporal مقابل Spatial) و تستهدف مظهرًا أفضل بكثير. التقنية مشابهة لفكرة DLSS من نفيديا إلا أنها لا تستخدم الذكاء الاصطناعي وليست حصرية على بطاقات AMD الرسوميّة.