أعلنت AMD البارحة عن أنّ تقنيات FSR 2.0 أصبحت متوفّرة الأن للاستخدام ضمن عدّة التطوير الخاصة بأجهزة الإكس بوكس ولم يتم الحديث بعد عمّا إن كانت هذه التقنية ستصل إلى عدّة التطوير الخاصة بالبلايستيشن 5.
AMD أشارت أيضاً إلى أنّ معدّل تبنّي تقنيات FSR الخاصة بها هو ضعف معدّل تبنّي المطوّرين لتقنيات DLSS من Nvidia وكما نذكر بخصوص أجهزة الإكس بوكس فالقرار يعود للمطوّرين لاستخدام تقنيات FSR 2.0 على تلك الأجهزة.
We are very excited to provide #FidelityFX Super Resolution 2 to @Xbox developers! #FSR 2 can be found in the most recent GDKX samples – building cross-platform for #Xbox Series X|S, Xbox One, and Windows Desktop.
Many thanks to @Microsoft for this continued collaboration. pic.twitter.com/IX1dGcNbVt
— AMD GPUOpen (@GPUOpen) June 23, 2022