في مقابلة جديدة مع شبكة Gamesindustry، تحدّثت Samantha Ryan نائبة رئيس EA والإدارية المشرفة على فرق التطوير المختلفة عن توجّه الشركة المختلف بعد بعض التغييرات الإدارية حيث أصبح التركيز على السماح لفرق التطوير بالعمل على المشاريع التي تملك الشغف لها وهذا سبب حصولنا على ريميك Dead Space ولعبة Skate الجديدة لأنّ فرق التطوير كانت ترغب بالعودة إلى تلك العناوين.
Ryan تؤمن بأنّ الموظّفين سيقدّمون أفضل أداء ممكن عند العمل على مشاريع يملكون الحماس لها ولهذا فالشركة ستوفّر المزيد الحرية للفرق لاختيار مشاريعها التي يشعرون بالشغف نحوها والتي يوجد شغف من اللاعبين برؤيتها تعود إلى الساحة.