ريميك Like a Dragon: Ishin سيكون أوّل إصدارات السلسلة التي تستخدم محرّك التطوير Unreal Engine 4 وقد قام Masayoshi Yokoyama رئيس فريق التطوير Ryu Ga Gotoku Studio بتوضيح سبب استخدام المحرّك في هذا الإصدار.
بحسب Yokoyama فإنّ محرّك التطوير Dragon Engine ليس ملائماً للمشاهد التي تدور أحداثها خلال النهار ولهذا تمّ استخدام محرّك Unreal Engine 4 وفي الواقع فإنّ الإصدار الأصلي من اللعبة هو الأخر لم يستفد من محرّك Dragon Engine بل تمّ تطويره من خلال محرّك التطوير السابق لفريق التطوير.
الريميك قيد التطوير للحاسب الشخصي وأجهزة الجيلين الحالي والماضي من مايكروسوفت وسوني وهو مخطّط للإصدار في الـ21 من فبراير من العام القادم.