قامت NEXON بمشاركة المزيد من التفاصيل المتعلّقة بالجانب التقني للعبة التصويب الجماعية The First Descendant فقد تمّ التأكيد بأنّ اللعبة ستدعم الحفظ واللعب المشترك ما بين المنصات كما أنّها ستدعم تقنية تتبّع الأشعة من خلال محرّك التطوير Unreal Engine 5.
اللعبة ستدعم أيضاً تقنيات XeSS و FSR بأحدث مع دعم تقنية DLSS 2 من Nvidia والتخطيط لدعم DLSS 3 في وقت لاحق، اللعبة تمر الأن بمرحلة البيتا المغلقة التي ستنتهي غداً ولا زلنا ننتظر تحديد نافذة للإصدار، اللعبة قيد التطوير للحاسب الشخصي وأجهزة مايكروسوفت وسوني المنزلية.