Silent Hill: Townfall تستخدم محرّك التطوير Unreal Engine 5

Silent Hill: Townfall هي إصدار جانبي للسلسلة والذي يتم تطويرها بالتعاون ما بين Konami والناشر Annapurna Interactive وفريق التطوير No Code وكل ما نعرفه عن اللعبة هو كونها ستصدر على هيئة حلقات يُشاع بأنّها ستكون منفصلة عن بعضها البعض بشكل مشابه لسلسلة ألعاب الرعب The Dark Pictures Anthology.

أحد الأمور المرتبطة باللعبة والتي تشير إليها طلبات التوظيف في فريق التطوير No Code هو استخدامها لمحرّك التطوير Unreal Engine 5 فالفريق يبحث حالياً عن موظّفين لتغطية مناصب في البرمجة والتحريك الخاص بالمشاهد السينمائية والتحريك المرتبط بتجربة اللعب وجميع تلك الطلبات تذكر محرّك التطوير Unreal Engine 5.

فريق التطوير No Code اعتاد على استخدام محرّك التطوير Unity في ألعابه السابقة وهو تغيير مثير للاهتمام. لا توجد أي تفاصيل في الوقت الحالي عن المنصات التي ستصدر عليها اللعبة أو نافذة للإطلاق ولا نعلم ما إن كانت ستصدر كحصرية لجهاز سوني المنزلي البلايستيشن 5 كما هو الحال مع ريميك الجزء الثاني من السلسلة.

شارك هذا المقال