بعد Blizzard Albany و Raven Software، قام فريق التطوير Proletariat التابع هو الأخر لشركة Blizzard Entertainment برفع طلب إلى مجموعة Communication Workers of America لتأسيس إتحاد العمّال الخاص بالفريق وهذا الإتحاد سيكون مختلفاً عن الفريقين الأخرين فهو إتحاد عمّال يشمل جميع العاملين فيه وليس موظفي ضمان الجودة فقط.
Blizzard Entertainment استحوذت على Proletariat في يونيو من العام الحالي دون الكشف عن تفاصيل هذا الاستحواذ، تركيز الفريق بعد الاستحواذ هو العمل على تطوير المحتويات الخاصة بلعبة World of Warcraft والمطالبة بإنشاء إتحاد الموظفين هو خطوة يتخذها الفريق للمحافظة على ثقافته الداخلية مع ضمان تقديم أفضل جودة ممكنة لأعماله.