هناك عادة غريبة لدى شركات تطوير الألعاب تتمثل في عدم إدراج أسماء بعض المطورين الأقل أهمية في قائمة الأسماء الختامية (Credits). بحسب تقرير جديد من GamesIndustry فإن هناك نحو 20 شخصًا ساهم في تطوير لعبة الرعب The Callisto Protocol التي نشرتها Krafton الكورية ولم تُدرَج أسماؤهم.
العديد من الموظفين الذين تكلموا بسرية للشبكة المذكورة عبروا عن انزعاجهم الكبير من حصول ذلك خاصة وأن الموظفين لم يكونوا على دراية بوجود أي سياسة داخلية تجاه هذا الأمر. بعض الموظفين عملوا على اللعبة لمدة زمنية لا تقل عن العام وبعضهم من الزملاء السابقين للمخرج Glen Schofield من فريق التطوير السابق Sledgehammer Games.