في مقابلة جديد مع Harvey Smith المخرج الإبداعي للعبة التصويب والأكشن Redfall، وضّح Smith سبب استخدام اللعبة لمحرّك التطوير Unreal Engine 4 عوضاً عن Unreal Engine 5 والسبب الأساسي هو كون النسخة الجديدة من المحرّك قد توفّرت منتصف عملية تطوير اللعبة.
في تلك المرحلة من عملية التطوير كان من الصعب ترقية اللعبة إلى Unreal Engine 5 بالرغم من جهود Epic Games لتسهيل نقل الألعاب ما بين النسخة الحديثة والقديمة من المحرّك حيث أنّ الفريق لا يملك الوقت الكافي للمرور بهذه العملية، اللعبة مخططة للإصدار على الحاسب الشخصي والإكس بوكس في مايو.