قام Josh Sawyer مصمّم الألعاب في فريق التطوير Obsidian Entertainment البارحة بمشاركتنا بالتفاصيل حول مشروع لعبة Aliens الملغية التي كان بدأ الفريق العمل عليها بالتعاون مع Sega عام 2006 قبل إلغاء اللعبة في 2009 وقد كان الفريق يفتقر للمخرجين في ذلك الوقت وكان جميع الموظفين على نفس المستوى من الصلاحيات ولهذا فقد كان العمل بطيئاً مع عدم القدرة على الاتفاق على أي شيء.
الفريق كان يعمل في تلك الفترة على Alpha Protocol وبالنظر إلى مدى تقدّم مشروع Aliens فقد قرّرت Sega إلغاء المشروع في مقابل التركيز على Alpha Protocol وقد أشار Sawyer إلى أنّ لعبة Aliens: Fireteam Elite.
I got to work on an Aliens RPG for SEGA from 2006-2009. Obsidian didn't have directors at that time, just leads who were all considered peers. It resulted in a lot of dysfunction when the leads didn't agree on how to do something. https://t.co/Zz6jRqYkD7 pic.twitter.com/JoxW5V3424
— Josh Sawyer (@jesawyer) April 16, 2023