إشاعات: تسريب تفاصيل قصة Silent Hill: The Short Message

قام المسرّب الشهير Dusk Golem صاحب التسريبات الدقيقة لألعاب الرعب بمشاركة التسريبات حول قصة لعبة Silent Hill: The Short Message من خلال شبكة Reddit مع إشارته إلى أنّ التفاصيل كانت من العام 2020 وربّما تكون مختلفة عن القصة الحالية وربّما يكون المشروع ملغياً.

الشخصية الرئيسية في اللعبة هي Anita Planelt والتي تبلغ من العمر 17 عاماً وهي وحيدة ولا تملك سوى صديقة واحدة هي Maya ولكنّ العلاقة بينهما تضعف مع الوقت بسبب السلوكيات السيئة التي مالت إليها Anita مثل إيذاء نفسها.

أحداث القصة تركّز على موت Maya والذي يبدو بأنّه نتيجة محاولتها للانتحار و Anita تزور مسرح الجريمة لمعرفة سبب انتحار صديقتها السابقة بشكل مفاجئ وبحسب Dusk Golem فإنّ شقة Maya المهجورة تملك تاريخها الخاص ويبدو بأنّها ستكون أشبه بشخصية رئيسية في اللعبة والأمور تزداد غموضاً مع قيام أحدهم باستخدام حسابات Maya على وسائل التواصل الاجتماعي.

Konami لم تعلن حتى الأن عن Sillent Hill: The Short Message وجميع المعلومات التي حصلنا عليها كانت من خلال الإشاعات والتسريبات ومنظمات التقييم العمري التي قام بعضها لاحقاً بحذف صفحة اللعبة وربّما لا يرى هذا المشروع النور في نهاية المطاف.

شارك هذا المقال