عند الكشف عن لعبة Sonic Superstars من شركة سيجا لاحظ اللاعبون أن فريق التطوير Sonic Team اختار هذه المرة تقديم اللعبة برسوم الـ2.5D بدلا من نظام الرسوم البيكسلية أو الـpixel art.
من خلال مقابلة جديدة مع Takashi Iizuki قائد فريق التطوير Sonic Team وبسؤال عن سبب هذا الخيار كانت الإجابة بأنه يرى رسوم الـpixel art بأنها جميلة ولكن بالنظر لفترة 10-20 سنة قادمة فهذا النوع من الرسوم لن يستمر ولنستعد لتلك المرحلة منذ الان علينا تقديم شيء مناسب للمرحلة القادمة وبترقية الرسوم الحالية لتناسب جماهيرنا.