Larian Studios كان يخشى من حصول Baldur's Gate 3 على تقييمات سلبية لهذا السبب

من النادر أن نحصل على إصدار ضخم دون معاناته من عدد من المشاكل التقنية مع تفاوت مستوى المشاكل ما بين إصدار والأخر فبعض هذه المشاكل قد تبدو طريفة أو غريبة ولكنّها لا تفسد التجربة العامة على اللاعب بينما البعض الأخر قد يكون عائقاً في إكمال التجربة.

Swen Vincke الرئيس التنفيذي لفريق التطوير Larian Studios تحدّث في مقابلة جديدة عن قلق فريق التطوير من مراجعات اللعبة لخوفه من حصولها على تقييم 6 أو 7 من 10 بسبب مشاكل تقنية قد تواجه المراجعين ولكنّ فريق التطوير لم يلاحظها نظراً لضخامة محتوى اللعبة ولهذا السبب قام فريق التطوير بإرسال نسخ المراجعة قبل الإصدار ببضعة أيام حرصاً منه على قضاء أكبر وقت ممكن في معالجة تلك المشاكل.

Vincke أكّد مجدداً بأنّ فريق التطوير لم يتوقّع هذا الاحتفاء والاستقبال مميّز للعبته واللعبة تعاني بالطبع من عدد من المشاكل التقنية التي يعمل الفريق بجد على معالجتها من خلال التحديثات المتكررة وكما نعلم فقد كسرت اللعبة حاجز الـ5 مليون نسخة مباعة خلال فترة قياسية علماً بأنّ هذا الرقم يشمل مبيعات نسخة الدخول المبكّر.

شارك هذا المقال