خلال مؤتمر سوني بلايستيشن السابق بشهر يونيو الماضي، أعلنت كونامي عن “خطة عودتها إلى الطريق الصحيح” كما وصفها اللاعبون، من خلال ريميك للعبة Metal gear solid: snake eater بالإضافة إلى مجموعة كلاسيكية تضم أول 3 أجزاء في السلسلة في إصدار متوفر بشكل رقمي وفيزيائي للجيل الحالي والحواسب في 24 أكتوبر القادم،وأرجأت الشركة وقتها نسخة البلايستيشن 4 لوقت لاحق، وها هي تعلن عن موعد إصدار نسخة PS4 من المجموعة الكلاسيكية.

من خلال تويتة قصيرة من حساب السلسلة الرسمي على تويتر، أعلنت كونامي عن “حلقات أنمي قصيرة” خاصة بعالم Metal gear solid تُمثل تمهيدًا للاعبين وتقديمًا لعالم اللعبة، وفي نهاية الحلقة ظهرت صورة تحمل تاريخ الإصدار والعناوين المُتضمة في المجموعة، بجانب شعار المنصات التي تصدر عليها المجموعة، وهنا ظهر شعار منصة PS4 لأول مرة.

اعتبر اللاعبون ذلك تأكيدًا رسميًا على قدوم اللعبة في نفس التاريخ المُعلن على جميع المنصات، وهو يوم 24 أكتوبر القادم.تحتوي المجموعة الخاصة على 3 ألعاب وهي Metal Gear Solid, Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty and Metal Gear Solid 3: Snake Eater مع جميع الإضافات التي صدرت لتلك الألعاب عبر السنوات بما في ذلك مهمات الواقع الافتراضي (VR Missions) وتستهدف المجموعة أداءًا يصل إلى 60 إطارًا بالثانية بدقة عرض 1080P.

بجانب الألعاب الثلاثة، هناك محتوى إضافي قيم لكل مُلاك المجموعة يتضمن “كتاب الحوار – Screenplay book” وكتاب يتضمن تفاصيل الشخصيات والقصة تحت اسم Master book، ونسخة NES من اللعبة بجانب نسخة رقمية من الموسيقى التصويرية الخاصة بالسلسلة. كل ذلك يأتينا بسعر 60$ على جميع المنصات، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن قدوم بقية أجزاء السلسلة في مجموعات لاحقة باسم Vol 2.

 

شارك هذا المقال