بحسب القناة المُختصة باختبار الألعاب تقنيًا Digital Foundary، فإن لعبة Assassin’s Creed Mirage تعمل بشكل سلس للغاية على المنصة التي يدعي بعض المطورون أن تطوير الألعاب عليها يعتبر تحدي ضخم.
اللعبة تقدم طوري أداء، الأول هو الأداء والثاني الدقة. المُلفت أن طور الدقة يعمل بشكل سلس على المنصة بدقة عرض ديناميكية بين 1512p و 1620p مع 30 إطار بالثانية بدون “أدنى علامات على الهبوط”. ووللحفاظ على هذا الأداء تنخفض دقة العرض إلى 1080P أو 864p في بعض الأحيان التي تكون فيها الشاشة مزدحمة بالمؤثرات. أما في طور الأداء فالفرق يكون واضحًا في دقة العرض ولكن التضحية تكون مُبررة لأن معدل الإطارات يرتفع بشكل كبير.
من المفترض أن نسخة المنصات المنزلية من اللعبة تستهدف دقة عرض 4K في طور الدقة، و60 إطارًا بالثانية في طور الأداء.