تحدث Bryan Intihar المخرج الإبداعي لاستوديو Insomniac ومخرج لعبة Marvel’s Spider-Man 2 حصرية جهاز PS5 القادمة خلال 9 أيام حول صناعة شخصيات واقعية قابلة للتصديق ويمكن للاعبين التفاعل معهم والشعور بما يمرون به. وضرب مثالًا حول ذلك بأن Peter Parker يبدأ اللعبة محاولًا الموازنة بين حصوله على وظيفة كمعلم، وبين حياته كبطل خارق، وكذلك مايلز موراليس الذي يحاول كتابة مقالة علمية ليستطيع الالتحاق بالجامعة، ولكنه يعاني بسببها بسبب كونه بطلًا خارقًا في السر.
وأضاف براين:
لماذا نحب سبايدرمان؟ لأنه ليس جنديًا مثل كابتن أميركا، ولا بليونيرًا مثل توني ستارك أو خارقًا مثل ثور، وإنما هو شخص عادي يعانيه ما يعانيه جزء كبير من الشباب. هناك تركيز في الجزء الجديد على العلاقات الإنسانية، فباركر يحاول الانتقال للحياة في منزل العمة ماي، مع فقدانها حديثًا ومحاولة التأقلم على الوضع، وكذلك ماري جين أمام تحدي كبير أن تحاول التعامل والتأقلم في عملها الجديد كصحفية مع مدير يختلف معها في فلسفة العمل. كل هذه الأمور تجعل شخصياتنا واقعية وهي الأشياء التي نركز فيها كثيرًا.
عندما يجد اللاعب مثل هذه السيناريوهات في لعبة يقول: أوه، أتذكر عندما مررت بموقف مثل هذا، أو أعرف أحد المقربين لي الذي مر بموقف مثله.
ما رأيك في كلام مخرج اللعبة؟ هل حمسك أكثر للتجربة؟