منتج Super Mario Bros. Wonder لا يعلم ما هو التوجه الذي ستتبعه اللعبة التالية

أيام قليلة باتت تفصلنا عن موعد صدور لعبة Super Mario Bros. Wonder الجزء الجديد من سلسلة العاب ماريو ثنائية الأبعاد من شركة ننتندو لجهاز السويتش بعد غياب طويل عن تقديم الألعاب بهذا التصنيف لشخصية ماريو.

من خلال مقابلة جديدة مع منتج اللعبة Takashi Tezuka أشار فيها بأنه بالعادة تذهب معظم ميزانية تطوير المشروع لنظام اللعب نفسه وأفكاره لتقديم تجربة مختلفة للاعبين ولكن بلعبة Super Mario Bros. Wonder كان الوضع مختلفا، غالبية ميزانية اللعبة ذهبت للانيميشن او التحريك، الناس شاهدوا فيلم ماريو السينمائي واردنا أن نقدم لهم لعبة تستعرض كيف يتحرك ماريو بالألعاب ولذلك تم التركيز على هذه النقطة كثيرا بلعبة Super Mario Bros. Wonder.

شارك هذا المقال