مؤخرا بدأنا نسمع الكثير من الحديث عن فترات تطوير الألعاب الطويلة لغالبية المشاريع ولكن ماذا يحدث عندما يتم تطوير لعبة خلال عام واحد! حسنا النتيجة هي لعبة Skull Island: Rise of Kong الكارثية التي صدرت بالأسبوع الحالي ولاقت أسوء تقييمات للعبة خلال العام.
فريق التطوير خلف اللعبة IguanaBee أشار بان تطوير اللعبة بدأ بشهر يونيو 2022 ومع طلب انهاء التطوير بشهر يونيو من العام 2023 وكان هذا شرط شركة النشر خلف اللعبة GameMill، فريق التطوير شهد ضغوطا كبيرة لإصدار اللعبة بالوقت المحدد ولذلك خرجت لنا بهذا المستوى المتدني.