حتى صدور لعبة ماريو الجديدة لم يساعد السويتش كثيرا لتجاوز أزمة نهاية العمر، أكثر من 62 ألف وحدة مباعة من الجهاز هذا الأسبوع ورغم أن الرقم يعد أفضل من نتائج الجهاز بنفس الفترة من العام الماضي التي باع فيها 54 ألف وحدة ولكن هذا العام كان الأسوء لجهاز السويتش وهو امر منطقي لجهاز يعيش عامه السابع بالأسواق وسيحتفل الجها بالأسبوع القادم بتجاوز حاجز الـ31 مليون وحدة مباعة منذ صدوره.
يعود البلايستيشن5 للأرقام الضعيفة في ظل نقص الشحنات وتوقفها إستعدادا لصدور النسخة الجديدة من الجهاز بتاريخ 10 نوفمبر القادم ولذلك سنشاهد أرقام ضعيفة جدا للجهاز حتى صدور الموديل الجديد له، أجهزة الاكس بوكس سيريس تشهد انتعاشا هذا الأسبوع بعد أرقام ضعيفة خلال الأسابيع الماضية.
مبيعات الألعاب
1. [NSW] Super Mario Bros. Wonder – 638,634 / NEW
2. [PS5] Marvel’s Spider-Man 2 – 77,348 / NEW
3. [NSW] Jinsei Game for Nintendo Switch – 10,554 / 54,264
4. [NSW] Pikmin 4 – 10,208 / 922,606
5. [NSW] Mario Kart 8 Deluxe – 5,305 / 5,520,260
6. [NSW] Pokemon Scarlet / Violet – 5,260 / 5,163,082
7. [NSW] Minecraft – 4,923 / 3,291,621
8. [NSW] Detective Pikachu Returns – 4,718 / 106,605
9. [NSW] Sonic Superstars – 4,128 / NEW
10. [NSW] Super Smash Bros. Ultimate – 3,615 / 5,308,529
إنطلاقة قوية للعبة Super Mario Bros. Wonder توازي أرقام ماريو ثنائية الأبعاد السابقة ومع إضافة المبيعات الرقمية فاللعبة تصل لحاجز المليون نسخة مباعة بأسبوع صدورها، أيضا رقم جيد للعبة Marvel’s Spider-Man 2 بالنظر إجمالا لمبيعات البلايستيشن5 باسبوع الإصدار وخصوصا بكونها إصدار غربي لا يحمل شعبية كبيرة في اليابان.
باقي العاب السويتش المعتادة بالقائمة ولعبة Sonic Superstars تدخل القائمة بنسخة الننتندو سويتش برقم ضعيف ولا شك ان السوق الياباني ليس أفضل الأسواق لشخصية سونيك والعابها.