خلال حديثه مع EDGE in issue 391، قال Hideaki Itsuno مخرج لعبة Dragon’s Dogma 2 بأن تجربته للعبة كانت مثيرة لدرجة أن الأحداث العشوائية التي حدثت معه في اللعبة جعلته يشعر وكأنه حدث مكتوب (Scripted) وليس ديناميكيًا.

ذكر مثال حين كان يجري مسرعًا أمام كهف وهناك أحد العملاقة يقوم بمطاردته، وحاول الهرب منه بلا جدوى حتى وصل إلى قرية فوجئ بأن أهلها اجتمعوا على ذلك العملاق وتسلقوا فوقه وطرحوه أرضًا مستندين لكثرتهم أمام حجمه.

هذا الموقف فيو جهة نظر المخرج يمثل جودة اللعبة وعالمها المفتوح الذي كان قد ذكر في وقت سابق أنه استلهم الكثير في تصميمه من GTA V بالذات، وقال أيضًا خلال المقابلة نفسها أنه سمع الكثير من الأحداث الديناميكية الرائعة من “مُختبري” اللعبة رغم أنهم حظوا بجلسات اختبار داخل الشركة امتدت لـ15 دقيقة فقط وهو وقت صغير نسبيًا.

اللعبة من المقرر أن تصدر لمنصات الجيل الحالي والحاسب، بلا تاريخ إصدار محدد.

شارك هذا المقال