أعلن فريق التطوير Remedy Entertainment اليوم عن أنّ مشروعه الجماعي المجاني للعب بالاسم المؤقت Vanguard قد مرّ بمرحلة ريبوت أو إعادة تصوّر مع تغيير المسمّى إلى Kestrel والتحوّل إلى تجربة مدفوعة بتركيز قوي على عنصر اللعب الجماعي.
هذا المشروع قيد التطوير بالتعاون مع Tencent وبعد بعض الشكوك في إمكانية نجاح هذا المشروع في سوق الألعاب الجماعية الذي يشهد تنافسية عالية وتغييرات عديدة قام الطرفان بمراجعة خططهم وتغيير التوجه وقد تمّ بالفعل التثبّت من هوية المشروع الجديد ومفاهيمه الأساسية وسيدخل في مرحلة التصوّر وتحويل تلك الأفكار إلى حقيقة.
جزء من الموظفين الذين عملوا على المشروع بهويته الأصلية سينتقلون للعمل على مشاريع الفريق الأخرى بينما الفريق الأساسي والقيادة ستبقى كما هي وسيكون هذا المشروع مبنياً على نقاط القوة التي تميّز Remedy.