تعتبر الألعاب الصغيرة جيدة حتى لاستوديوهات ألعاب الفيديو الكبيرة، وفقًا لمدير تصميم Obsidian السيد Josh Sawyer. ردًا على منشور على منصة التواصل الاجتماعي X كتبه Jeryce Dianingana من استوديو Cliffhanger Games، ذكر Swayer أن السماح للاستوديوهات بأخذ وقت بين المشاريع الكبيرة للعمل على ألعاب أصغر يساعد بعدة طرق.
من بين فوائد العمل على لعبة أصغر، وفقًا لسوير، هو أن الاستوديوهات يمكن أن تقلل من معدل تغيير الموظفين الذي يحدث غالبًا بين المشاريع الأكبر. كما أن المطورين أقل عرضة للإرهاق أثناء العمل على مشاريع أكبر على مدى بضع سنوات.
يتحدث Diningana أيضًا عن فكرة وجود استوديوهات AAA تعمل على ألعاب أصغر، مشيرًا إلى أن ذلك سيحسن التنوع في الألعاب التي تم إصدارها، بالإضافة إلى السماح لنفس الاستوديو بالعمل على المزيد من الألعاب وإصدارها في كثير من الأحيان.
رد ميتش داير من WB Games Montreal أيضًا على منشور Dianingana، مشيرًا إلى أن “ألعاب AA بميزانية AAA مع فريق AAA من المحتمل أن تؤدي إلى أفضل الألعاب على الإطلاق”.