أعلن الاستوديو المستقل The Astronauts عن نفسه للعالم في عام 2014 مع العنوان القصصي الرائع The Vanishing of Ethan Carter،وبعدها بدأ العمل على مشروع آخر مختلف جذريًا وهو Witchfire، وهو عنوان تصويب سودوي من نوع Roguelike ودخل المشروع في حالة الولوج المبكر على ستيم في وقت سابق من العام الحالي،وحصل على ردود أفعال إيجابية من اللاعبين حسب مراجعات ستيم.

في مقابلة حديثة مع GamingBolt،سُئل المطور عن سبب تغيير توجهه بشكل كبير مثل هذا، فقال المؤسس المشارك والمدير الإبداعي لـ The Astronauts Adrian Chmielarz أن التوجه إلى مشروع مختلف تمامًا مع Witchfire كان عن وعي من جانب الاستوديو، لأنه شعر أن “وقت ألعاب محاكاة المشي قد انتهى”. كلمة محاكاة المشي هو اسم ساخر اقترن بهذا النوع من الألعاب بسبب عدم وجود أي آليات لعب سوى المشي باتجاه الأحداث التالية، وبالتالي هي تجربة قصصية تفاعلية.

قال Chimelarz أيضًا .أننه على الرغم من أن هذا النوع قادر على تقديم تجارب “رائعة”، إلا أن مدة صلاحيته “المحدودة” شجعت الاستوديو على “البحث في اتجاهات جديدة”.

هل جربت اللعبة أو تنوي تجربتها؟

شارك هذا المقال