أكثر من 10 سنوات كان علينا انتظارها قبل حصولها على مغامرة ثنائية الأبعاد جديدة لشخصية ماريو عبر لعبة Super Mario Bros. Wonder التي صدرت لجهاز الننتندو سويتش بشهر أكتوبر الماضي.
Takashi Tezuka منتج اللعبة والرجل المتواجد بشركة ننتندو منذ لعبة ماريو الأولى أشار من خلال مقابلة جديدة بأن السبب خلف ذلك بكون فريق التطوير خلف العاب ماريو كان منشغلا بالعمل على العديد من المشاريع المختلفة، الأمر لا يتعلق بنقص الأفكار فهي دائما موجودة ولكن فريق العاب ماريو انشغل خلال السنوات الماضية بمشاريع متعددة وهو لا يرى تطوير العاب ماريو ثنائية الأبعاد بدونه حاليا بكونه عمل على السلسلة منذ أول لعبة حتى لعبة Super Mario Bros. Wonder.