تم يوم أمس الإعلان عن محتوى نهاية اللعبة لعنوان Suicide Squad: Kill The Justice League، ومن خلال هذا الإعلان المطول، تم الكشف عن إمكانية اللعب وحيدًا في القصة، مع 4 لاعبين من الذكاء الاصطناعي، أو الاستعانة بشخصيات لاعبين آخرين، ليتحكم فيها الذكاء الاصطناعي ويحصل اللاعبين على نقاط دون الحاجة لتواجدهم في وقت لعبك.

يأتي هذا القرار التصميمي في مصلحة اللاعبين الذين لا يريدون ربط أنفسهم بمواعيد تواجد لاعبين آخرين، ويرغبون في الحصول على تجربة فردية ممتعة. في الحقيقة هناك أكثر من خطوة اتخذها المطور لضمان هذا، منها مثلًا إتاحة إمكانية إغلاق ظهور الأرقام على الشاشة عند ضرب الأعداء. هذه الأشياء جيدة لكن لعبة جوثام نايتس فعلتها وحاولت تقديم نفسها على أنها لعبة فردية، ولكنها فشلت في النهاية في ذلك لأن تصميم  أسلوب اللعب نفسه كان قائمًا على أساس لا يركز على اللعب الفردي، وإنما على نظام اللعب الخدماتي. بالرغم من عدم وجود عناصر خدماتية كثيرة في جوثام نايتس، إلا أنها لم تكن لعبة فردية جيدة بما فيه الكفاية، فما بالك بلعبة مليئة بالعناصر الخدمية؟ لنجيب على هذا السؤال، نحتاج لأن نجرب اللعبة الكاملة.

هل سيغير هذا من رأيك تجاه اللعبة؟ تصدر اللعبة في 2 فبراير القادم.

شارك هذا المقال