صريح المدير الإبداعي ومخرج لعبة Rainbow Six Siege، السيد Alexander Karpazis خلال خدث Siege Invitational 2024 في البرازيل أن لعبة R6S هي لعبة جماعية قد تبقى منافسًا شرسًا على الساحة للأبد.
“نحن نعلم حقًا أن هذه اللعبة يمكن أن تستمر إلى الأبد مع الأشخاص والمواهب والأدوات التي لدينا اليوم.
وانتقد محاولة بعض المطورين الآخرين تقديم أجزاء ثانية من ألعابهم الخدماتية التي لا تحتاج لذلك.
“إن فكرة تحويل المجهودات إلى شيء يمكن أن يكون جاهزًا بسرعة للاستخدام لا تلبي ببساطة احتياجات لعبة تنافسية ومتطلبة حقًا مثل Siege”.
“لن أذكر أسماء، لكنك ترى الألعاب في السوق الألعاب التي قدمت أجزاء جديدة، وأخفقت في جعله يرتقي للتوقعات لأنه يتعين عليهم إعادة صياغة كل شيء فعلوه في تلك اللعبة الأولى”