تساءل بعض اللاعبين عن عدم دعم لعبة التصويب الجماعية Helldivers 2 لتقنيات مثل Nvidia DLSS ونحوها من التقنيات التي تقوم بتحسين الأداء وقد ذكر مخرج اللعبة والرئيس التنفيذي لفريق التطوير Johan Pilestedt بأنّ مثل هذه التقنيات رائعة ولكنّ عند تحديد الأولويات فهو سيقدّم تقديم تجربة لعب قوية على التركيز على مثل هذه التقنيات.
الفريق مشغول حالياً بالتأقلم مع الضغط الكبير على خوادم اللعبة ولا شكّ بأنّه منشغل أيضاً في العمل على المزيد من المحتويات وربما يتم التطرّق إلى تقنيات مثل DLSS و FSR مع مرور الوقت وانخفاض الضغوطات.
That's not what I said! 😂
I only said "gameplay > cool tech".
— Pilestedt (@Pilestedt) February 25, 2024