أطلقت قناة Digital Foundry المختصة في الجانب التقني من الألعاب فيديو تحليلي يركز على أداء لعبة Final Fantasy 7: Rebirth التقني على منصة PS5 المنزلية.
الفيديو سلط الضوء على أن اللعبة تقدم دقة عرض أقل من لعبة FF7 Remake في طور الأداء الذي يستهدف 60 إطار في الثانية حيث تقدم Rebirth دقة عرض 1152p بينما نجح الريميك (الجزء الأول من الثلاثية، والذي صدر في 2020) في تقديم دقة عرض أعلى مع 60 إطار بالثانية.
للوهلة الأولى، قد يوحي الخبر بأن اللعبة الجديدة (Rebirth) اسوأ من الريميك، أو أن سكوير إينكس قامت بعملًا سيئًا في الجانب التقني، لكن في الحقيقة وصف الأمر بذلك لن يكون دقيقًا ولا عادلًا، حيث تقدم لعبة Final Fantasy 7: Rebirth مناطق عالم مفتوح ضخمة، وبيئات أكبر وأكثر تشبعًا بالتفاصيل، وهو ما قد يفسر حاجة المطور لضبط دقة العرض للحصول على 60 إطار في الثانية الواحدة.